و من القراءة ما قتل .. تعال وانظر

 
انشر موضوع جديد   رد على موضوع    فهرس المنتدى | المنتدى العام
استعرض الموضوع السابق :: استعرض الموضوع التالي  
مؤلف رسالة
konan_909
المشرف العام


شاركت: 07 افريل 2007
نشرات: 22
المكان: بلدية تيط - أدرار

نشرةارسل: الخميس نوفمبر 22, 2007 9:43 pm    موضوع الرسالة: و من القراءة ما قتل .. تعال وانظر رد مع اشارة الى الموضوع
لقد غبت عن المنتدى لفترة و كنت أظن أني سأجده زاخراً بجديد المواضيع لكنني ذهلت .. طبعاً يقول المثل : القاهرة تكتب و لبنان تطبع و الجزائر تقرأ لكن هذا لا يعفينا من الكتابة بل و حتى النقل من المنتديات بجديد المواضيع
دمتم متميّزين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حملةمعاً نسعى لرقيّ المنتدى للإنضمام أضف رداً و شكرا
الرجوع الى المقدمة
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة Yahoo Messenger MSN Messenger
انشر موضوع جديد   رد على موضوع    فهرس المنتدى | المنتدى العام جميع الاوقات تستعمل نظام CET (Europe)
صفحة 1 من 1


 
انتقل الى:  
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع الغاء مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع التصويت في هذا المنتدى