إتجاهات السوق 08/02/24 تحليل أف إكس صول

 
انشر موضوع جديد   رد على موضوع    فهرس المنتدى | الفوركس
استعرض الموضوع السابق :: استعرض الموضوع التالي  
مؤلف رسالة
SamiFX
المدير العام


شاركت: 24 مارس 2007
نشرات: 24
المكان: فرجيوة، ولاية ميلة

نشرةارسل: الثلاثاء فيفري 26, 2008 10:01 am    موضوع الرسالة: إتجاهات السوق 08/02/24 تحليل أف إكس صول رد مع اشارة الى الموضوع
جمود ولكن ليست هزيمة
إتّجاهات السوق, الأحد 24 فبراير ,2008
    - السوق المتعرّجة
    - فيلاديلفيا وسوق العملات
    - بلجيكا تتولى القيادة


عبر اليورو والدولار معظم معدلهم الأخير هذا الأسبوع، متنقلين من مستوى متدني ل 1.4613 إلى تقريباً 1.4900 لكنه لم يقترب من تجنب الورطة التي احتفظ بها بالزوج منذ منتصف نوفمبر في السَنَة الماضية. ماعدا إنخفاض الإسبوعين تحت 1.4600 في ديسمبر وانخفاضات ملخصة في يناير وفبراير التي أنفقها زوج العملة وهي خمسة وسبعين بالمائة لتداول هذه الفترة بين 1.4600 و1.4900. ما الذي ستأخذه للاندفاع؟

ان الفرضيات القديمة - والمقصود بالقديمة أي منذ أغسطس الماضي، والضعف ربما هو إقتصاد الكساد الأمريكي والنسبة التي تُخفّف المصرف الإحتياطي الفدرالي والمعارضة إلى منطقة اليورو الثابتة إقتصادياً والمعزولة مِنْ المشاكل الأمريكية والمدعومة بمحاربة التضّخم للمصرف المركزي الأوروبي - هي فاسدة لَكنَّها لا تزال معنا. انها عاجزة عن قيادة اليورو للأعلى أَو الدولار للأدنى. لقد ألغى المصرف الإحتياطي الفدرالي 225 نقطة أساسية من نسبة هدف أمواله؛ إنّ الإقتصاد الأمريكي ربما يَتوسّع بالكاد باسوأ الأوقات القادمة؛ وأظهر إقتصاد منطقة اليورو بضعة إشارات مؤكَّدة للضعف والتغيير الهام، وتبني المصرف المركزي الأوروبي للانحياز المحايد، والذي كان مباشرة متعمدا بالحياد من قبل ناطقه الخاص. لقد تراوح اليورو والدولار صعودا ونزولا على نفس الأرض لثلاثة شهور لأن النسبة الضرورية والحالة الإقتصادية لَمْ يتغيّرا.

لإعادة صياغة ما قاله جون ماينارد كينز، عندما تتغير الحقائق يا سيدي، فأنا سَأُغيّرُ رأيي. . إنّ المشكلة لأسواق العملات هي بأن الحقائق لم تتغير لغاية الآن.

الارتفاع الأكبر لليورو هذا الأسبوع تم اعطائه بإحصائية أمريكية بسيطة، ودراسة المصرف الإحتياطي الفدرالي في فيلاديلفيا. هذا لَيس عادة مادة سوق مؤثرة، وليس حتى على ساحة ريتينهوس في فيلاديلفيا. وبأنّها كَانتْ، على الرغم من هذا، المناسبة، أَو العذر لأكبر لارتفاع الساعة الوحيدة في استعراضات اليورو وكيف يكونوا المتداولين اليائسون متشوقون للأخبار لكَسْر الجمود بين اليورو والدولار. يَبْدو هناك شيء واحد مطمئن بأن بَعْض المتداولين سَيَأْخذون لَيس اليورو إلى المستويات العالية الجديدة المستندة فقط على النَتائِج الأمريكية السيّئة لَكنَّهم سَيَتطلّبون عودة منطقة يورو إيجابية أيضاً.

ليس من المحتمل حتى لكساد أمريكي أنْ يَدْفع اليورو أبعد بكثير من ارتفاع قمّته القديمة مقابل العملة الأمريكية مالم يكن هناك دليلا بان إقتصاد منطقة اليورو سوف لَنْ يتبع أمريكا للأسفل. ان تحسن اليورو هذا الأسبوع لم يكن حقاً تصويت بالثقة في العملة المتّحدة أَو للإمكانيات الإقتصادية مِنْ منطقة اليورو. لقد دفع المتداولون المعادلة ببساطة بين اليورو والدولار للعودة إلى منتصفها. كالدولار الذي لم يكن قادرا على الاندفاع للأعلى إثر تعديل انحياز المصرف المركزي الأوروبي ولأن الإقتصاد الأمريكي لغاية الآن لَمْ يعط برهان بانه وَصل للاسفل، لذا فانه الآن من غير المحتمل لليورو أنْ يُطيل جولته اليومية الثلاثية للتَوَصُّل إلى المستويات العالية الجديدة كونه هناك دليل ضئيل بأن أوروبا سَتَتفادى التباطؤ تباعاً. انه سَيَأْخذُ إشارات أقوى بعيدة عن المرونة الأوروبية التي شاهدناها أَو من المحتمل أَنْ نراها، لدَفْع اليورو فوق 1.5000 مقابل الدولار. إذا كان الإعلام الإقتصادي غير حاسم فان السوق كذلك.

ان يوم الجمعة أعطى إشارة أخرى مِنْ أفكار المتداولين عندما أظهرت دراسة تجارة بلجيكا قوّةً غير متوقّعةَ في فبراير والسوق إشترى اليورو. وأعطى دليل مدراء الشراء لخدمات اتحاد التقد الأوروبي لفبراير دفعا صغيرا أيضاً إلى اليورو عندما جاء في نقطتين فوق التوقّع.

البنوك المركزية
الإحتياطي الفيدرالي
تشير تقارير 29 - 30 يناير - لاجتماع (إف أو إم سي) بان الحكام قاموا بتخفيض تخمينات الناتج المحلي الإجمالي ل2008 بحلول الـ0.5 % إلى معدل 1.3 % إلى 2.0 % مِنْ 1.8% السابقة - 2.5% المتوقعة. وتم توقع بقاء التضّخم فوق مدى هدف 2.0 % لكن ليس هناك فرصة بان هذا سيمنع المصرف الإحتياطي الفدرالي من تَخفيض النسب على الأقل 25 نقطة في إجتماع 18 مارس.

المصرف المركزي الأوروبي
حذّر المصرف المركزي الأوروبي بنجاح, بتخفيض سريع لليورو في أعقاب تغييره المتحيّز وبندرة الإحصائيات هذا الأسبوع التي لم تعط تعليقا أبعد حول السياسة النقدية.

مصرف إنجلترا
صوتت لجنة السياسة المالية (إم بي سي) 8-1 لتَخفيض أسعار الفائدة 0.25 % في إجتماع فبراير مدونة موازنة أخطار النمو وأخطار التضخم. ديفيد بلانتشفلوير، المُدافع البارع عن المالِ السهل في اللجنة، صَوّت لصالح تخفيض 0.5 % ، مستشهدا بخطر "تباطؤ اقتصادي حادِّ جداً".

أستراليا
كشفت التقارير لإجتماع 5 فبراير عندما صَوّت المجلس لرفع نسبة النقد بمقدار 25 نقطة أساسية بأنّ أكثر من 50 نقطة زيادة حادة كَانتْ قَدْ نوقشتْ على نطاق واسع. وطبقاً للسجلِّ، فان أعضاء اللجنة كَانوا قلقون بأن حالة التضّخم تَدهورتْ وبان توقّعات التضّخم كَانتْ قَدْ أَصْبَحت غير موجودة. وان المناقشة في كلمات التقارير قد "توازنت بشكل رفيع" مع المجلس باختيار الزيادة الأصغر في النهاية. ان هذا صدى مثير للقلق المنصوص غالباً للمصرف المركزي الأوروبي بان توقّعات التضّخمِ تَبْقى راسية.

الإسبوع في مراجعة, فبراير 18 - 22
الولايات المتّحدة
تَوقّف سوق شراء وبيع البيوت عن تقديم أيّ شيء ما عدا الأخبار السيئة, لذا فان دليل بدايات (إن أي إتش بي) سوق شراء وبيع البيوت لفبراير ويناير، هما أفضل بعض الشّيء مِنْ التوقّعات، غير مقدمين أي دعم للدولار الأمريكي. في الحقيقة الإستقرار قد يكون خدّاع كرخص البناء التي تَعطي صورة أفضل مِنْ البناء المستقبلي والتي هَبطت بنسبة 3.0 % أخرى.

منطقة اليورو
إنّ إتحاد العمال الأوروبي (إي تي يو سي) هو منظمة مِنْ 82 إتحاد عمال وطني مَع 60 مليون عضو و"شريك إجتماعي" محدد والذي يحافظ على "حوارات إقتصادية كليَّةَ" مَع المصرف المركزي الأوروبي، واتحاد النقد الأوروبي والمفوضية الأوروبية على الأمور الإقتصادية. لقد طَلب أجور أعلى بشكل كبير جداً لأعضائه. وقد حذّر المصرف المركزي الأوروبي بأنّ المصرف يُمْكِنُ أَنْ يَرْفع النسب وقائياً إذا كان من المعتقد بان تهديد التضّخم مضمونا. ان بيانات المصرف المركزي الأوروبي الأخيرة هدفت مباشرة في تسويات أجر الإتحاد المتوقّعة. ان إتحاد العمال الأوروبي بدوره حذّر من الاضرابات. وبارتفاع أسعار الغاز وأسعار المواد الغذائية بسرعة فان الإعتدال تحت التوتر الجدّي بينما يَطْلب أعضاء الإتحاد زيادات أجور أعلى مِنْ رؤسائهم. ان عضوية الاتحاد والشجار ليس قوة إنحِسار على القارة. على أية حال، الإتحادات الفرنسية، الأكثر مجابهة في أوروبا لمدة طويلة، فقدوا مواجهتَهم مَع الرّئيس الفرنسي نيقولاس ساركوزي السَنَة الماضية. المساومة مِنْ كُلّ جوانبها على الأغلب هي نتيجة.

خفّضت اللجنة الأوروبية تخمينها لنمو الناتج المحلي الإجمالي في عام 2008 إلى +1.8% مِنْ تخمين +2.2% في تقرير نوفمبر. إستشهدتْ الدراسة بأخطار الجانب السلبي للنمو. تستخدم هذه الدراسة البيانات مِنْ بلدان اتحاد النقد الأوروبي الخمسة الكبرى، ألمانيا، فرنسا، إسبانيا، إيطاليا وهولندا التي تَشْمل كليا 85 % الناتج المحلي الإجمالي لمنطقة اليورو. إنّ تخمينات الناتج المحلي الإجمالي للمصرف المركزي الأوروبي مُسْتَحقّة خلال أسبوعين، والأخير كونه نمو الناتج المحلي الاجمالي 1.5 % إلى 2.5 % و2-3 % تضّخم في عام 2008. تعديل تحتي في تقديرات الناتج المحلي الإجمالي المتوقع. ان معلومات اللجنة الأوروبية هي عادة ترتبط بشكل حسن مع المصرف المركزي الأوروبي.

الصين
تضّخم يناير كان 7.1 %، الأعلى خلال إحدى عشْرة سنة ومكسبِ أكثر مِنْ 0.5 % في شهر واحد. مع ذلك الحكومة الصينية رَفعتْ أسعار الفائدة، ومتطلباتَ الإحتياط وسَمحت لتقييم أسرع لليوان ردَّاً على التضّخم السابق وهناك بَعْض الخلاف فيما اذا تلك السياسات ستكرر هذا الوقت. لقد كانت زيادة يناير ثانيةً بسبب تكاليف مواد الغذاء. أسعار المواد الغذائية أُجبرتْ للارتفاع بسبب نقص التموين وليس بالطلب الزائد وتلك القيود للتموين التي تم تخفيفها مُنْذُ ذلِك الحين. هناك فرصة معقولة بأن مصرف الشعب الصيني (بي بي أو سي) سَيَعْرف الطبيعة السابقة لزيادةِ يناير في أسعار المواد الغذائية وبتباطؤ الإقتصاد العالمي الذي يلوح باختيار التَخلّي عن أسعار فائدة محلية أعلى. ان حكام الصين كَانوا جيّدون جدا في إلْقاء النظرة الطويلة لاختيارهم الإقتصادي، وربما سيقومون بذلك ثانية.. لقد تم توقع متطلب إحتياطي المصرف بارتفاع ثاني في عام 2008 على الرغم من زيادات 600 نقطة اساسية في عام 2007.

الاصدارات الاقتصادية, فبراير 18 - 22
الولايات المتّحدة
الثّلاثاء: إرتفع دليل الجمعية الوطنية لسوق بناة شراء وبيع البيوت 1 إلى 20 في فبراير. ان هذا الدليل مستقر الآن منذ يوليو، هابطا فقط مرة واحدة في ديسمبر إلى 18، لَكنَّه ما زال أقل مِنْ قراءة النِصْف قبل سَنَة.

الثّلاثاء: مؤشّر أسعار المواد الإستهلاكية (سي بي آي) كَسب 0.4 % في يناير، أكثر من توقع +0.3% لكن أدنى مِنْ قراءة ديسمبر +0.4%. مؤشّر أسعار المواد الإستهلاكية الرئيسي أضاف 0.3 %، أيضاً 0.1 % أكثر مِنْ التوقّع؛ ديسمبر كَانَ +0.2%. +4.3% رقم مؤشّر أسعار المواد الإستهلاكيةِ السنوي المنقضي كَانَ الأعلى منذ سبتمبر 2005. +2.5% تمثل النسبة السنوية الرئيسيةَ تسلّقاً حادّاً مِنْ نسبة 2.1 % لسبتمبر الماضي؛ وفي مؤشّر أسعار المواد الإستهلاكية لفبراير ويناير كان +2.7%. ارتفع إسكان البدايات 0.8 % في يناير إلى 1.012 مليون وحدة، أقل قليلا مِنْ توقع 1.020 مليون. انحدر سينغل فاميلي هوم ستارتس 5.2 %، الهبوط الشهري المتتالي العاشر والمستوى الأدنى خلال 17 سنة. وارتفع ستارتس لوحدات البيوت العائلية المتعددة. تقلصت رخص البناء 3.0 % يناير إلى 1.048 مليون، الهبوط الشهري الثامن على التوالي.

الخميس: ادعاءات البطالة لإسبوع 16 فبراير انزلق 9,000 الى 349,000, 345,000 كما كان متوقعا. وتم تعديل الإسبوع المسبّق 10,000 أعلى إلى 358,000. وصل معدل تحرك الأسابيع الأربعة 360,500 وهو الأعلى منذ أكتوبر 2005. في بداية الكساد الأخير في مارس 2001 هذا المعدل كَان في 373,000 لكن سجلات التوظيف والإقتصاد الأمريكي نَموا إلى حدٍّ كبير منذ ذلك الحين والمستوى المكافئ اليوم من المحتمل ان يكون قريب من الـ400,000.

منطقة اليورو
الثّلاثاء: هبط إنتاج البناء 0.6 % في ديسمبر، الهبوط الرابع في الشهور الستّة الماضية؛ هبطت السنة المنقضية إلى -3.3%. في إنتاج الربع الرابع تقلص -0.3%، في الربع الثالث أضاف 0.4 % وفي الثانية فَقد 0.7 %.

الخميس: هبط الحساب الجاري المعدّل موسمياً لاتحاد النقد الأوروبي 13 بشدّة إلى العجز في ديسمبر إلى -€10.3 بليون مِنْ €2.3 بليون فائض في نوفمبر الذي تم تعديله للأعلى مِنْ +€0.7 بليون.

الجمعة: الطلبات الجديدة الصناعية هَبطتْ في هبوط ديسمبر 3.6 % تحت مستوى نوفمبر، تاركة اياهم فقط 2.1 % فوق أساس السنة الماضية. بالرغم من أن تصحيح كان متوقعا بعد أرقام أكتوبر القوية وأرقام نوفمبر القوية جداً (+11.4%) ، هبوط معتدل أكثر, - 1.0 % شهرياً إلى مستوى سنوي +8.7% كما كان متوقعا. التصنيع 'الخاطف' بي إم آي لفبراير كما كان متوقعا في 52.3, 0.5 تحت نتيجة يناير. الخدمات (بي إم آي) كَان سابقا للتنبؤات في 52.3, 50.3 كما كان متوقعا؛ وكان يناير في 50.6.

ألمانيا
الأربعاء: مؤشر أسعار المنتجين (بي بي آي) ارتفع 0.8 % في يناير، أربع مرات الزيادةِ المتوقّعة 0.2 %. نسبة +3.3% للسنة هي الأعلى منذ ديسمبر 2006 عندما كَانت +4.4%. في ديسمبر، الأرقام كَانت -0.1% و+2.5% على التوالي.

المملكة المتّحدة
الإثنين: أسعار بيوت رايتموف إرتفعت 3.2 % في فبراير، 5.8 % في السنة. وكَان الإرتفاع الأول في الأسعار منذ أكتوبر السَنَة الماضية. تقلصت الأسعار في يناير 0.8 %؛ وارتفعت +3.4% سنة إلى سَنَة.

الخميس: المبيعات بالمفرد إرتفعت 0.8 % في يناير أكثر بكثير مِنْ التنبؤ المتوسطِ +0.1%. وكَان الإرتفاع الحادَّ منذ فبراير 2007 وبالنسبة السنوية الآن في +5.6%، ويظهر بان المستهلك البريطاني لَيس متأثرا بإضطراب سوق الإئتمان والإسكان.

إسبوع للأمام, فبراير 25 - 29
الولايات المتّحدة
الإثنين: مبيعات البيوت الحالية ليناير في الساعة 10:00 حسب التوقيت الشرقي؛ المتوقّع الـ4.80 المليون، ديسمبر 4.89 مليون.

الثّلاثاء: (بي بي آي) ليناير في الساعة 8:30 حسب التوقيت الشرقي؛ المتوقّع +0.4%، ديسمبر +0.3%. (بي بي آي) الرئيسة ليناير في الساعة 8:30 حسب التوقيت الشرقي؛ المتوقّع +0.2%، ديسمبر +0.2%. دليل كيس شيلير لآسعار البيوت لديسمبر في الساعة 9:00 حسب التوقيت الشرقي؛ نوفمبر -2.1% شهر الى شهر. ثقة مستهلك مؤتمر المجلس لفبراير في الساعة 10:00 حسب التوقيت الشرقي؛ المتوقّع 82.0، يناير 87.9.

الأربعاء: السلع المعمرة في الساعة 8:30 حسب التوقيت الشرقي؛ المتوقّع -4.0%، ديسمبر +5.2%. مبيعات البيوت الجديدة ليناير في الساعة 10:00 حسب التوقيت الشرقي؛ المتوقّع 600,000، ديسمبر 604,000.

الخميس: ادعاءات البطالة لإسبوع 23 فبراير في الساعة 8:30 حسب التوقيت الشرقي؛ المتوقّع 350,000، إسبوع مسبّق 349,000. الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع أولاً تعديل في الساعة 8:30 حسب التوقيت الشرقي؛ المتوقّع +0.8%، اصدار مسبّق +0.6%.

الجمعة: (الدخل الشخصي) ليناير في الساعة 8:30 حسب التوقيت الشرقي؛ المتوقّع +0.2%، ديسمبر +0.5%. (الإنفاق الشخصي) ليناير في الساعة 8:30 حسب التوقيت الشرقي؛ المتوقّع +0.2%، ديسمبر +0.2%. مؤشر سعر (بي سي إي) الرئيسي ليناير في الساعة 8:30 حسب التوقيت الشرقي؛ المتوقّع +0.3%، ديسمبر +0.2%. دليل مشترو شيكاغو لفبراير في الساعة 9:45 حسب التوقيت الشرقي؛ المتوقّع 49.8، يناير 51.5. وجهة نظر مستهلك جامعة مشيغان لفبراير في الساعة 10:00 حسب التوقيت الشرقي، الاصدار النهائي؛ الاصدار المسبّق 69.6.

منطقة اليورو
الأربعاء: التموين النقدي (إم 3) ليناير في الساعة 9:00 توقيت غرينيتشِ؛ المتوقّع +11.4%، ديسمبر +11.5%. إم 3 معدل تحرك ثلاثة أشهر ليناير في الساعة 9:00 توقيت غرينيتشِ؛ المتوقّع +11.7%، ديسمبر +12.1%. القروض إلى القطاع الخاصِّ ليناير في الساعة 9:00 توقيت غرينيتشِ؛ ديسمبر +11.1%.

الجمعة: (إتش آي سي بي) النهائي ليناي في الساعة 10:00 توقيت غرينيتشِ؛ المتوقّع -0.4% شهر الى شهر, +3.2% سنة الى سنة، ديسمبر +0.4% شهر الى شهر, +3.1% سنة الى سنة. دليل وجهة نظر اتحاد النقد الأوروبي الإقتصادي لفبراير في الساعة 10:00 توقيت غرينيتش؛ المتوقّع 101.1، يناير 101.7؛ ثقة الصناعةِ، متوقع +0.4%، يناير 1.0 %؛ ثقة المستهلك، متوقع -12، يناير -12؛ دليل مناخ التجارة، يناير 0.87. معدّل البطالة ليناير في الساعةة 10:00 توقيت غرينيتشِ؛ المتوقّع 7.1 %، ديسمبر 7.2 %.

ألمانيا
الثّلاثاء: الناتج المحلي الإجمالي المُفصّل المعدّلة موسمياً للربع الرابع في الساعة 7:00 توقيت غرينيتشِ؛ المتوقّع +0.3%، اصدار مسبّق (الربع الرابع) +0.3%. سَنَة الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع المُفصّلة إلى سَنَة لَيستْ معدّلة موسمياً في الساعة 7:00 توقيت غرينيتشِ؛ الاصدار المسبّق +1.6%. وجهة نظر تجارة (آي إف أو) لفبراير في الساعة 9:00 توقيت غرينيتشِ؛ المتوقّع 102.8، يناير 103.4؛ التقييم الحالي، المتوقع 106.9، يناير 107.9؛ توقّعات التجارة، المتوقع 99.0، يناير 99.0.

الأربعاء: أسعار الإستيراد ليناير في الساعة 7:00 توقيت غرينيتشِ؛ المتوقّع +0.3% شهر الى شهر, +4.7% سنة الى سنة، ديسمبر -0.1% شهر الى شهر, +3.7% سنة الى سنة. أسعار التصدير ليناير في الساعة 7:00 توقيت غرينيتشِ؛ يناير 0.0 % شهر الى شهر, +1.3% سنة الى سنة. ثقة مستهلك (ج ف ك) لمارس في الساعة 7:00 توقيت غرينيتشِ؛ المتوقّع 4.4، فبراير 4.4.

الخميس: معدّل بطالة لفبراير في الساعة 8:55 توقيت غرينيتشِ؛ المتوقّع 8.0 %، يناير 8.1 %. (سي بي آي) النهائي ليناير في الساعة 7:00 توقيت غرينيتشِ؛ المتوقّع -0.3% شهر الى شهر, +2.7% سنة الى سنة، +0.5% شهر الى شهر, +2.8% سنة الى سنة. (إتش آي سي بي) النهائي ليناير في الساعة 7:00 توقيت غرينيتشِ؛ المتوقّع -0.3% شهر الى شهر, +3.0% سنة الى سنة، ديسمبر +0.7% شهر الى شهر, +3.1% سنة الى سنة. المبيعات الكلية بالمفرد ليناير (توقيت الاصدار غير مقرّر)؛ ديسمبر 0.4 % شهر الى شهر, -9.1% سنة الى سنة. (سي بي آي) التمهيدي لفبراير(توقيت الاصدار غير مقرّر)؛ المتوقّع +0.4% شهر الى شهر, +2.7% سنة الى سنة. (إتش آي سي بي) التمهيدي لفبراير (توقيت الاصدار غير مقرّر)؛ المتوقّع +0.4% شهر الى شهر, +2.9% سنة الى سنة.

المملكة المتّحدة
الإثنين: دراسة سعر بيوت هوميتراك لفبراير في الساعة 00:01 توقيت غرينيتشِ؛ يناير -0.3% شهر الى شهر, +2.3% سنة الى سنة. أسعار بيوت نيشين وايد لفبراير في الساعة 7:00 توقيت غرينيتش؛ يناير -0.1% شهر الى شهر, +4.2% سنة الى سنة.

الثّلاثاء: دراسة تجارة (سي بي آي) التوزيعي (الكمية المعلن عنها للمبيعات) لفبراير في الساعة 11:00 توقيت غرينيتش؛ يناير 4.

الأربعاء: الاصدار الثاني للناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع في الساعة 9:30 توقيت غرينيتشِ؛ الاصدار الأول +0.6% ربع الى ربع, +2.95 سنة الى سنة.

الخميس: أسعار بيوت مكتب تسجيل الأراضي ليناير في الساعة 11:00 توقيت غرينيتش؛ ديسمبر -0.4% شهر الى شهر, +6.7% سنة الى سنة.

الجمعة: ثقة مستهلك (ج ف ك) لفبراير في الساعة 10:30 توقيت غرينيتشِ؛ يناير -13.

اليابان
الخميس: المبيعات بالمفرد ليناير في الساعة 23:30 توقيت غرينيتشِ (يوم مسبّق)؛ ديسمبر +0.25 سنة الى سنة.

الجمعة: (سي بي آي) الوطني الرئيسي ليناير في الساعة 23:30 توقيت غرينيتش (يوم مسبّق)؛ ديسمبر +0.8% سنة الى سنة. (سي بي آي) الرئيسي لوسط طوكيو لفبراير في الساعة 23:30 توقيت غرينيتشِ (يوم مسبّق)؛ ديسمبر +0.4% سنة الى سنة. معدّل البطالة ليناير في الساعة 23.30 توقيت غرينيتشِ (يوم مسبّق)؛ ديسمبر 3.8 %. الإنفاق المنزلي ليناير في الساعة 23:30 توقيت غرينيتشِ (يوم مسبّق)؛ ديسمبر +2.2%. البدايات السكنية ليناير في الساعة 23:30 توقيت غرينيتشِ (يوم مسبّق)؛ ديسمبر -19.2% سنة الى سنة. طلبات البناء ليناير في الساعة 23:30 توقيت غرينيتشِ (يوم مسبّق)؛ ديسمبر +4.7%.

الصين
ليس هناك اصدارات محدّدة
_________________

لا بد ان نسعى جاهدين لتغيير انفسنا للافضل وان نساعد انفسنا قبل ان نتوقع مساعدة الاخرين
" ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم "
الرجوع الى المقدمة
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة ارسل الرسالة MSN Messenger
انشر موضوع جديد   رد على موضوع    فهرس المنتدى | الفوركس جميع الاوقات تستعمل نظام CET (Europe)
صفحة 1 من 1


 
انتقل الى:  
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع الغاء مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع التصويت في هذا المنتدى